ماهو النظام الغذائي ممكن اتباعه في فترة الرضاعه وانقاص الوزن
ماهو النظام الغذائي الذي ممكن اتباعه في فترة الرضاعه وانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي في فتره الرضاعه لاينصح للمراه المرضع باتباع اي نوع من الحميات لتخفيض الوزن لان يؤثر ذلك سلبا على طفلك الرضيع و الرضاعه بحد ذاتها افضل وسيله لخساره الوزن الزائد 0 2016-03-10 16:49:43
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية