فول الصويا هو طعام يحتوى على هرمون الانوثة لكن هل طعام مثله للرجال يحت
فول الصويا هو طعام يحتوى على هرمون الانوثة لكن هل هناك طعام مثله للرجال يحتوى على هرمون الذكورة لكننى فى سؤالى لا اقصد طعام يحفز انتاج هرمون الذكورة اقصد طعام يحتوى على الهرمو
إجابات الأطباء على السؤال
هناك أنواع كثيرة من الأطعمة الداعمة لهرمون الذكورة الTestesterone نذكر منها : سمك التــــونة الحليـــــب قليل الدسم صفار البيض الثوم الموز البروكلي المكسرات مثل الجوز والفستق الحلبــي 1 2016-11-01 23:14:39
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية