شربت حليب الصويا ٢٥٠ ملل و لكن سمعت لاحقاً انه يرفع هرمونات الانوثة فهل سيحدث لي شيء ؟؟ هل ٢٥٠ ملل ستؤثر على جسمي ؟ انا رجل عمري ١٧
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لا 0 2015-08-03 18:33:44
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
طبعا لا