أود زيادة الوزن و استفساري هو ما هي الكمية الواجب عدم تجاوزها في تناول فول الصويا يوميا و بما انه يزيد هرمون الأستروجين عند المرأة هل يوجد خطر الإصابة بسرطان الثدي؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن لا تأتي من مادة غذائية بحد ذاتها فهو بالضرورة لنظام غذائي صحي متكامل مبني على التشخيص الصحيح .
المنصوح به عموما 15 غرام بروتين صويا يوميا او ما مقداره 1/2 - كوب واحد يوميا .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة سبب النحافة. ..كوب من لبن الصويا يوميا ممتاز ....لا يوجد خطر منة 0 2018-10-11 21:34:30
الدكتور محمد خيري
تغذية
تعليقات الزائرين
Mohamed ebrahim Mohamed ebrahim
هل حليب الصويا يزيد من الوزن ما الكميه المناسبه وهل فعلا يوجد نتيجه