رجيم الحليب مع الشوفان والطريقة
إجابات الأطباء على السؤال
الحليب والشوفان لا يحتويان على كل العناصر الغذائية التي تحتاجينها، الرجيم الصحي الفعال يجب أن يشمل كل المجموعات الغذائية بكمية محسوبة، ولا يجب اتباع هذا النوع من الرجيمات (رجيم الملفوف، البطاطس، التمر واللبن، رجيم البصل...الخ) لأنها بالإضافة إلى أضرارها فإن الجسم يعود لإكتساب الوزن من جديد بمجرد التوقف عنها.. 2 2015-03-25 12:53:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية