وزني واخذ خلطة بذور الكتان مع الجوز والكمون ملاعق يوميا على وجبتين ملع
وزني 80 وأخذ خلطة بذور الكتان مع الجوز والكمون 3 ملاعق يوميا على وجبتين ملعقتين مع السلطه وملعقه في الوجبه الثانيه مع الزبادي فكم التوقع انزال الوزن بالشهر.
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الخلطات وحدها لا تفيد دون اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 2 2015-06-23 08:21:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية