هل ممكن تناول بذور الكتان للمرضع للتوضيح ساخلطها مع الروب وذلك لتخفيف
السلام عليكم ورحمة الله هل ممكن تناول بذور الكتان للمرضع للتوضيح ساخلطها مع الروب وذلك لتخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
بذور الكتان مفيدة لكن ليس لها علاقة بتخفيف الوزن ولا ينصح بتناولها أثناء الحمل والرضاعة 1 2015-11-15 22:03:30
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل تستخدم الام المرضع رضاعه طبيعيه بذور الكتان والشيا لتخفيف الوزن