خلط الزعتر مع بذور الكتان
هل يمكن خلط الزعتر مع بذور الكتان
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ... كلاهما مفيد ولا يضر خلطهما معا 0 2017-12-10 21:47:46
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام
نعم ... كلاهما مفيد ولا يضر خلطهما معا
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل يمكن خلط الزعتر والسمسم وبدور الكتان والزنجبيل وزيت الزيتون واكلهم علي معدة فارغة. ماذا يحصل