الوظائف الرئيسه الكربوهيدرات
إجابات الأطباء على السؤال
تعتبر الكربوهيجرات مصدر اساسي لطاقة الجسم، عند تناول الكربوهيدرات، يتم تحويلها في الجهاز الهضمي إلى جلوكوز حيث يستعمله الجسم كمصدر للطاقة و يتم تخزين الزيادة في الكبد و العضلات علي هيئة جليكوجين لاستخدامها حين الحاجة، كما ان بعد مصادر الكربوهيدرات غنية بالالياف التي تساعد في عمل الجهاز الهضمي كما انها تساعد على الشعور بالشبع، 0 2016-10-28 20:42:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية