ے ےورحم ﮧالل ﮧوبركات ه كم معدل السكر الطبيعي في الانسان
اٍُلسّلاٍْمّےُعًلٍّيكْمٍےُورّحٍمْـٍُﮧاللّـﮧوًبٍرّكًاٍتُـٍّه كم معدل السكر الطبيعي في الانسان
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك نسبة السكر في الدم للشخص الطبيعي قبل تناول الطعام من 80 الى 110 وبعد الطعام لا تتجاوز 140 0 2016-06-05 13:06:29
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية