ما هي الأطعمة التي تزيد من نسبة الكلسترول المفيد في الدم (H.D.C)؟
إجابات الأطباء على السؤال
الكوليسترول الجيد يزيد بتناول الاسماك و التونا لغناها بالاوميغا 3 , اكيد السمك المشوى او المطهى بالفرن ... زيت الزيتون ولكن بكمية معتدلة ... المكسرات النية لكن كمية قليلة مثل 6 حبات لوز او 3 حبات جوز في اليوم .. و اهم شئ ممارسة اللرياضة تزيد HDL على الاقل 30 دقيقة يوميا 5 2013-07-04 05:20:43
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية