أعاني من زياده في نسبه مخزون الحديد في الدم , حيث تم نصحي بالابتعاد عن الاغذيه التي تحتوي على نسبه حديد مرتفعه.هل هنالك حميه مساعده يمكن اتباعها للتخلص من الحديد في الدم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل في هذه الحاله زياده تناول الخضروات والفاكهه وخصوصا الخضروات التي تحتوي على النشويات مثل البطاطس وكذا لزياده كميه الارز في الوجبات 2 2018-01-02 16:21:14
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تعليقات الزائرين
عباس جاسم عباس جاسم
ماالاطعمه المسموح تناولها لمريض زياده الحديد وزياده الدم