اعاني من السمنه بعد ان كنت نحيفة وكنت مصابة بفقر الدم الشديد اذ وصلت ن
مرحبا اعاني من السمنه بعد ان كنت نحيفة وكنت مصابة بفقر الدم الشديد اذ وصلت نسبة الدم في جسمي 5 وذلك بسبب نقص الحديد والان تعالجت وارتفعت نسبة الدم الى 12 فماذا افعل اريد دواء
إجابات الأطباء على السؤال
----- لا يوجد دواء مفيد لكى لا تحتاجين نظام غذائى صحى يضمن لحضرتك نزول الوزن و عدم الدخول فى انيميا شديدة مرة أخرى ----- يتوقف النظام الغذائى على السن و الوزن و الطول و العمل و النشاط اليومى بدنيا و ذهنيا ----- يتم تفصيل النظام الغذائى لكل شخص على حده 0 2015-11-04 11:59:45
طاقم الطبي