ما هي الاطعمة التي ترفع نسبة الدهون والاطعمة التي تخفض نسبة الدهون في الدم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي ترفع الدهون هي اللحوم المدهنة والمقالي والوجبات السريعة والزبدة ومنتجات الحليب كاملة الدسم والأطعمة التي تخفض الدهون هي الفاكهة الطازجة والخضار والاسماك والمكسرات والحبوب الكاملة والشوفان. 2 2015-11-10T15:10:38+00:00
altibbi logo