مشكلتي مع الاع و الماكولات التي تزيد سيولة الدم عندما اتناولها يرتفع ض
مشكلتي مع الاعشاب و الماكولات التي تزيد سيولة الدم .عندما اتناولها يرتفع ضغط الدم لدي .عندي سكر ي2.تعجبني بعض التوابل كالزنجبيل ...ما هو الحل لتناولها دون مشاكل و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
لاتكثر من تناول هذه الأعشاب خاصة اذا تتناول أدوية للقلب أو الضغط 1 2018-03-06 10:46:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية