كيف احسب السعرات الحراريه انا مصابه بمرض السكري النوع الاول بحيث اريد تنظيم السكر في الدم
إجابات الأطباء على السؤال
هناك ما يسمى بنظام البدائل و حصص الكربوهيدرات يمكنك مراجعة أخصائية التغذية في منطقتك لمساعدتك في تعلمه لتخطيط وجباتك . 1 2019-05-14 06:34:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية