مصابه بالسكري النوع الاول لدي طفل سنوات حللت له بعد العشاء بساعتين كان
عمري 28 مصابه بالسكري النوع الاول لدي طفل 3 سنوات حللت له بعد العشاء بساعتين كان 146 هل هو مصاب بالسكري علما انه كان قد اكل فلافل ممكن تكتبلي نظام غذائي للوقاية من السكري
إجابات الأطباء على السؤال
لا تخافي عزيزتي عليكي بفياس السكر وهو صائم (على الريق )لمده اسبوع اذا كانت النتائج طبيعيه فيكون طفلك سليم قد يكون ارتفاع السكر بسبب الاكل اذا عليكي فحص السكر وهو صائم 0 2017-02-02 19:15:10
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية