ماهو المعدل الطبيعي للفيتامين دال عملت تحليل فتره وكان ٤٠
ماهو المعدل الطبيعي للفيتامين دال..عملت تحليل منذ فتره وكان ٤٠ !
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي ان يكون بين 30-40 0 2015-11-12 14:55:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
المعدل الطبيعي ان يكون بين 30-40