اذا كان السكر في الدم وبعد ساعتين هل يعني باني مصاب بلسكري ولماذا يطلب
اذا كان السكر في الدم 95 وبعد ساعتين 160؟ هل يعني باني مصاب بلسكري؟ ولماذا يطلبون فحص انسولين بالدم ؟ وكم نسبة يجب ان تكون
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون بدايات سكر 0 2017-12-05 07:05:32
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
قد يكون بدايات سكر