ان مدمن الكافيين يتعرض لضعف او امراض في القلب حتى لوكانت الكميه تعتبر
هل يمكن ان مدمن الكافيين يتعرض لضعف او امراض في القلب حتى لوكانت الكميه تعتبر في الحد اليومي الطبيعي لانسان بالغ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان تناوله ضمن المعدل الطبيعي ولا تعاني من ارتفاع الضغط أو امراض في القلب فلا يضر. 0 2015-11-22 11:43:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية