ما هي الاطعمه التي تقلل من نسبه السكر في الدم رجل والعمر
السلام عليكم...ما هي الاطعمه التي تقلل من نسبه السكر في الدم ...رجل والعمر 52.؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
للحفاظ على مستوى السكر بالدم يجب التركيز على تناول الخضار والفاكهة والحبوب الكاملة وشرب الماء . ان كنت تعاني من السكري يفضل زيارة طبيب مختص لتنظيم الأدوية لك و زيارة أخصائي تغذية لتنظيم طعامك. 1 2016-05-02 08:11:57
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية