مأكولات تساعد على حرق الدهون ؟ بماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
اردت ان تقولي داوها بالتي كانت هي الداء , تريدين مأكولات لحرق الدهون ؟ حرق الدهون يكون بتنظيم الاكل ووضع برنامج غذائي من قبل اخصائي تغذية . ينصح عدم الاكل في وقت متأخر من المساء , يجب الامتناع عن المشروبات الغازية . من الضروري ممارسة الرياضة مشي او سباحة 4 2014-11-22 17:10:01
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل