سؤال غذائي عن الفوائد الاوميغا 3 و B12 للدراسة والمزاج
ما الأكبر فائدة لحسن المزاج وللدراسة و اوميغا 3 ام B12 ايهما افضل تناولة عند الدارسة السردين ام التونة وهل ممكن الاستفادة من السردين المقلي وما فائدة اكليل الجبل وبذور الكتان
إجابات الأطباء على السؤال
دائما نوصي بإتباع نظام غذائي صحي متكامل دون التركيز على جزئيات للحصول على الفائدة - عموما كلا ب12 و الاوميغا تحسن المزاج و الذاكرة ، الأفضلية الصحية للسردين و لإكليل الجبل و بذور الكتان فوائد للصحة البدنية و النفسية - و تذكري أن الشرط في حصول الفائدة هي أن تكون الجزئيات ضمن نظام غذائي صحي متكامل . 1 2019-08-27 07:43:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية