اريد معرفة فوائد واضرار بلح الطيب
إجابات الأطباء على السؤال
مفيد في اضطرابات الهضم ومعالجة الاسهال وطارد للغازات ومفيد للارق والاضطرابات الجلديه ونزلات البرد ويمكنك زيارة قاموس موقعنا الطبي لمعلومات اكثر 2 2015-06-11 12:03:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية