هل غسل الخضار او الفواكة وحفظها في الثلاجة يقلل من قيمتها الغذائية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
غسل الفواكه والخضار لا يفقدهما القيمة الغذائية ، لكن حفظ الفواكه والخضار وهما مغسولان يؤدي الى سرعة تلف الاطعمة ، لذا لا يفضل ان يتم غسلهم ثم حفظهم 0 2016-01-23 14:09:42
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية