ماهي فوائد الكاجو وعين الجمل والفستق
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت غير مملحه وغير محمصه فهي مفيده جدا حيث تخفض نسبة الكولسترول والدهون الضاره وترفع نسبة الدهون المفيده كما انها تغذي الدماغ وتحسن المزاج والحاله النفسيه 4 2014-10-27 09:03:48
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية