ماهو نوع الغذاءالعلاجي لامراض حساسيه الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء علاجي لحساسية الطعام .. يجب تحديد المادة الموجودة في الاغذية التي تسببب لك الحساسية ويكون العلاج بتجنب هذه المواد او عن طريق بعض الادوية في بعض حالات الحساسية 0 2016-11-25 18:57:14
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية