ماهو افضل رجيم لمرضي القلب المصابين بالسمنه؟
إجابات الأطباء على السؤال
أهم نقطة أن يكون الغذاء قليل المحتوى من الدهون والكوليستيرول وأن يكون قليل الملح والسكر، لذا أنصحك بتناول الخضار والفواكه 5 حصص يوميا وشرب الكثير من الماء يوميا . تجنب قدرالإمكان تناول الحلويات والأطعمة الدهنية والمقالي والعجائن والأطعمة السريعة . ينصح بتناول السمك 2-3 مرات اسبوعيا واختيار منتجات الالبان قليلة الدسم . أنصحك بتناول اللوز والجوز الني لاحتواءه على أحماض أوميغا 3 الضرورية لصحة القلب كما وأنصح بتناول كبسولات أوميغا 3. 3 2014-02-18 06:37:42
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية