ماهو اسم أفضل مكمل غذائي خالي من الجلوتين لمن يعانون من حساسية القمح؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع حميه مناسبه وعمل فحوصات لمعرفة الفيتامينات الناقصة وتحديد حاجة الجسم 2 2015-06-25 14:02:21
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
لدي سوء هضم وآلام في منطقة البطن وإكتئاب وارهاق وصداع إكتشفت بإن لدي حساسية القمح ف هل يمكنني زيادة وزني مع وجود هذا المرض وشكراً.