أريد إسم نوع من الحبوب الخاص بزيادة الوزن .. فما هوا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اجتناب الادوية لما لها من اثار جانبية على المدى البعيد ، قد تؤدي الى فقدان السيطرة على الشهية لذا يفضل اتباع نظام غذائي صحي غني بالسعرات الحرارية مثل الافوكادو زيت الزيتون، المكسرات النية ، الفواكه المجففةـ التمر ، الحلبة ، استخدام البهارات في الطعام وممارسة الرياضة لانها تزيد من الكتلة العضلية 2 2016-02-14 09:56:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية