ما هي الأطعمة الغنية بڤيتامين c و كيف يمكن علاج الأنيميا بطريقة طبيعية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تعاني من نقص الحديد يجب تناول مكمل الحديد باشراف الطبيب ولايمكن العلاج فقط بالغذاء أثناء تناول المكملات وبعد الإنتهاء منها تناولي كمية كافية من مصادر الحديد الموجودة في اللحوم الحمراء والكبدة والدجاج والأسماك والبقول والخضار الورقية، وتناولي مصدر لفيتامين سي (كعصير البرتقال والليمون، الكيوي، الجوافة) عند تناول مصادر الحديد وخاصة النباتية كالبقول والخضار الورقية، وتجنبي شرب الشاي والقهوة مع أو بعد الوجبة التي تحتوي على مصادر الحديد، وكذلك مصادر الكاليسيوم. 1 2015-12-11 09:03:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية