كيف اتناول وجبة خفيفة مغذية للدماغ ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مكسرات كمشة صغيرة او قطعة شوكولا داطنة سوداء مع الانتباه لعدم الصيام لاكثر من 3 ساعات ممتالية و تناول سكريات معقدة لان السكريات البسيطة كالسكر الابيض و الحلويات تسبب اذية له 0 2015-12-31 09:41:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية