فوائد شرب اللبن مع الثوم كل يوم صباح
إجابات الأطباء على السؤال
اللبن غني بالكاليسيوم الضروري للعظام ويحتوي على بكتيريا نافعة مفيدة لصحة الجهاز الهضمي، الثوم مضاد للفيروسات والبكتيريا بالإضافة الى فائدته للقلب والضغط، واضافة الثوم الى اللبن تحصل على فوائد الإثنين. 5 2015-02-07 16:28:50
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية