سمعت ان القرفة و عصير الليمون مع الماء الدافئ على الريق كل صباح يخفف الوزن هل هذا صحيح ؟و كم يتطب دلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد مشرويات تنقص الوزن دون اتباع برنامج غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. 1 2017-03-13 18:27:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية