هل توجد وصفة طبيعية الاذابة شحوم البطن سمعت ان عصير الليمون مع الماء على الريق يساعد في الامر ارجو مساعدتي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يساعد بداية اتمنى اجراء تحليل لسكر الدم و نفي وجود مشكلة هرمونية و التخفيف من تناول المعجنات والاطهمة عالية السكر و الملح 1 2016-04-12 14:55:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية