هل ان تناول الثوم مباشرتا بدون طبخ اضرار علما اني اخذ حبة ثوم يوميا مع
السلام عليكم هل ان تناول الثوم مباشرتا" بدون طبخ اضرار علما اني اخذ حبة ثوم يوميا مع الحليب . شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر ادة هذا الامر و لكن يفضل هرس التوم للاستفادة منه اكثر 1 2014-11-28 14:42:35
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية