هل تناول ملعقة من حبة البركة يوميا له اضرار علي الصحة
إجابات الأطباء على السؤال
حبة البركة مفيدة جدا لصحة الجسم فالزيوت الموجودة فيها تلعب دور في الوقاية من السرطانت وتساعد في الحفاظ على صحة القلب والجهاز الهضمي 10 2014-01-20 06:53:00
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
تعليقات الزائرين
Sara Alazzam Sara Alazzam
تناولت ملعقه. كبيرة من حبة البركة لمره واحده هل تسبب نزيف او هبوط في دم?