كم المعدل الصحي لشرب القرفة
انا اغلي كل يوم اعواد قرفة واشرب كاس صغير بعد كل وجبة غداء لتنظيم مستويات السكر بالدم هل شربها كل يوم يؤثر سلبيا ؟ وما هو المعدل الصحي لشرب القرفة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممتاز جدا لكن الأهم هو أن لا تكون القرفة لونها غامق جدا عندما تسكبيها في الكأس لكي لا يزيد التركيز و يحدث هبوط 1 2023-07-21 05:22:40
د. هيه بلتاجي
تغذية