انا وزني ولا اعاني من اي مشكله صحيه ولله الحمد تفيدوني بطرق لتحسين وزي
السلام عليكم انا عمري 21 وزني 48 ولا اعاني من اي مشكله صحيه ولله الحمد اريد ان تفيدوني بطرق لتحسين وزياده وزني وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
ارشادات عامة:التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.،الفواكه المجففه،الافوكادو،المكسرات.استعمال زيت الزيتون في السلطات،وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في زيادة الكتلة العضلية وتساعد على فتح الشهيه, تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه،عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 2 2016-01-20 09:43:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يمكن زيادة اكل المكسرات يوميا و اكل الاطعمة بسيطة الهضم كالجيلي و الكاسترد و الكريم كراميل و الارز باللبن 1 2016-01-15 19:11:46
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية