انا غير متزوجه ولله الحمد صحتي جيده لكن مشكلتي نفسيتي سيئة فانا نحيفة
السلام عليكم انا فتاة غير متزوجه ولله الحمد صحتي جيده لكن مشكلتي نفسيتي سيئة فانا نحيفة للغاية حيث أن وزني ٣٥ وطولي ١٥٦ اريد علاج يزيد الوزن بشكل ملحوظ و هل استطيع تناولpax
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد من أنك لا تعاني من مشاكل صحية سببت لك النحافة بعمل الفحوصات الشاملة (فقر الدم، سوء الإمتصاص، فحص الغدة الدرقية)، وينصح بالتركيز على الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل والمكسرات والفواكه المجففة والتمر والميلك شيك والعصائر الطبيعية بالإضافة إلى تناول الطعام من كل المجموعات الغذائية بكمية كافية. 0 2015-03-07 21:14:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية