كيف اتخلص من وزن زائد
سلام عليكم دكتور انا اعاني سمنه وزني ..90 وطولي 159 ارجو مساعدة مليت من سمنة لا بوجود اضرار صحيه عملت كل التحاليل فقط فقر دم عندي ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني كفيل بمساعدتك في التغلب على السمنة . 1 2020-06-29 14:49:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية