اعاني من النحافة و عملت كل التحاليل لمعرفة السبب وكلها جيدة ورغم لا يز
السلام عليكم. اعاني من النحافة و عملت كل التحاليل لمعرفة السبب وكلها جيدة ورغم هذا لا يزيد وزني ارجو المساعدة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون النحافه بالوراثه 0 2017-07-14 13:15:39
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
قد يكون النحافه بالوراثه