انا وزني كغ منك ة ان تنصحني بدواء لقطع شهيتي ا منكم المساعدة
مرحبا انا عمري 18 سنة وزني 90 كغ ارجو منك دكتورة ان تنصحني بدواء لقطع شهيتي ارجوا منكم المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك . عزيزتي اتمنى منك ان تقومي بالدخول الى ملفي وقراءة مقالي الذي يتعلق بلادوية لسد الشهية واضرارها 1 2016-02-19 11:47:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية