انا وزني كغ و طولي سم اعاني من زيادة كبيرة في الوزن فكيف افقده
انا فتاة عمري 20 سنة وزني 90 كغ و طولي 167 سم اعاني من زيادة كبيرة في الوزن فكيف افقده ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لفقدان الوزن اتباع نظام صحي هو الطريقه الافضل و الانجح 0 2017-02-19 15:57:37
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية