و طولي تقريبا سم و وزني كغ هل الوزن كثير
عمري 26 سنة و طولي تقريبا 180 سم و وزني 80 كغ !هل الوزن كثير ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس كثيرا الوزن جيد الا اذاكان مركزا في نقطة واحدة من الجسم 0 2014-12-24 20:25:58
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية