انا في عمر يناهز 16 ووزني زائد جدا ٫ماذا افعل
انا اريد ان انحف لقد حاولت كثيرا و لم انجح ارجو المساعدة منك اريد اقتراحاتك
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي متوازن رياضة منتظمة المتابعة مع أخصائي تغذية 0 2020-03-07 07:17:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية