ما هو الريجيم المماثل لحالتي لاني ازن و عندي انحف لكني لا من اين ابدا
ما هو الريجيم المماثل لحالتي لاني ازن 115 و عندي 20سنة اريد ان انحف لكني لااعرف من اين ابدا فعلا اني خائفة ارجو المساعدة و شكرا
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية عليك تحديد السبب ، في العادة إذا لم تعاني من أي مرض فانت تقومي بتناول كميات من الطعام زائدة عن حاجة جسمك ، عليك التخفيف من الطعام بإتباع حمية غذأئية متوازنة تضمن لك فقدان الوزن بطريقة صحية ومستمرة ، أيضا عليك ممارسة الرياضة على الأقل ثلال مرات في الأسبوع لمدة نصف ساعة ، سينزل الوزن بمعدل واحد كغم في الأسبوع ، استشيري أخصائية التغذية للمساعدة 2 2013-09-29T13:54:13+00:00
أولاً ينبغي تحديد سبب السمنة لديك وعلاجه وبعد ذلك سيتم تحديد نوع الرجيم المناسب لحالتك وفق ظروفك الصحية والمحيطية 0 2013-09-29T10:04:54+00:00
أولاً ينبغي تحديد سبب السمنة لديك وعلاجه وبعد ذلك سيتم تحديد نوع الرجيم المناسب لحالتك وفق ظروفك الصحية والمحيطية اقرأ المزيد
altibbi logo