و وزني كلغ و انا على الوزن ان كان كل صيف من هذه الاعوام السابقة اقوم ب
. عمري 18 سنة و وزني 97 كلغ و انا على هذا الوزن منذ ان كان عمري 12 سنة . كل صيف من هذه الأعوام السابقة أقوم بحمية قاسية و انقص الى 90 كغ ثم لا يمكنني ان افقد الوزن أكثر .؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عمل بعض الفحوصات كالغدة الدرقية و عرض حالتك على طبيب تغذية قد يساعد في انقاص وزنك لكن عموما انقاص الوزن يحتاج المزيد من الصبر و الثبات على نظام غذائي و رياضي حتى يعاود الوزن بالنزول من اكثر اسباب عدم نزول الوزن قلة الحركة و كثرة تناول السكريات و الاملاح 2 2015-08-11 12:32:01
الدكتور عامر وليد
طب عام