انا وزني كيف يمكنني ان انقص وزني
انا عمري 16 وزني 45 كيف يمكنني ان انقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعتقد انك بحاجة لانقاص وزنك 0 2014-12-24 20:20:50
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا اعتقد انك بحاجة لانقاص وزنك