انا عمري 16 سنة و انا انثى ازن 58kgو طولي 159 اريد ان انقص وزني بسرعة ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي لعمرك و طولك هو 52 كغم و الحد الأقصى 58 كغم . 0 2019-02-18 07:44:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك مثالي عزيزتي، عليكي ممارسه الرياضيه و تركيز على المناطق التي تربدن فقدان بروزها
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية